بصفته غير مهندس مع أطفال الهندسة

 بصفته غير مهندس مع أطفال الهندسة

تصليح طباخاتليس لدي أي فكرة عما تستلزمه الهندسة.

لطالما افترضت أن المهندس يخرج من الكلية بقدرة خارقة على إصلاح أي شيء متعلق بتخصصه (يمكن للمهندسين الكهربائيين إصلاح الإنارة ، والمراوح بينما يمكن للمهندسين الميكانيكيين إصلاح السخانات ويمكن للمهندسين المدنيين بناء المنازل)

أعتقد أن السبب هو أنني لم أدرس الهندسة بنفسي مطلقًا.

في هذه الأيام بعد مناظرة Balaji Viswanathan ، قررت بعد أن قال العديد من مؤيديه "عليك أن تفهم الروبوتات لتنتقد Balaji" - قررت لماذا لا أبدأ الدراسة على الروبوتات وبدأت في الهندسة الميكانيكية 101 (الديناميكا الحرارية ، الكاميرات ، القوة المواد والإحصاءات) ومقدمة إلى Arduino.

عندما ألقي نظرة على هذه الموضوعات ، أدركت أنه لمجرد أنك تدرس مخطط عزم الانحناء أو مخطط قوة القص أو حتى تروس (بأعضاء قوة صفرية) ، فإن التصور العملي يكاد يكون صفرًا.

على سبيل المثال ، على الرغم من أنه يمكنني حل القوى واللحظات بناءً على الرسم التخطيطي ثنائي الأبعاد ، إلا أنني ما زلت لا أستطيع فهم التصور في الوضع ثلاثي الأبعاد ويقول أحد أصدقاء ابني إنه يجب أن أحصل على شيء يسمى أوتوكاد أو برو إي (بجدية لدي الكثير من الاحتياطيات الوقت).

لذلك نحن الآباء لا ندرك أبدًا أنه عند دراسة الهندسة - لا يتم التطرق إلى الجوانب العملية أبدًا (باستثناء ربما هندسة الكمبيوتر).

لا يتم تدريس توصيلات السخان وما إلى ذلك للطلاب. العنصر العملي إما أنه لم يتم تدريسه أو أن الطلاب يتجاهله بشكل عام.

يتطلب العمل العملي إجراء مثقاب وحفر ثقوب وفهم الدوائر والأسلاك وما إلى ذلك وفهم اللحام. كل هذا لم يتم تدريسه في كليات الهندسة (على الأقل لم يتم تدريسه عندما كان أبنائي يدرسون).

لم نكن نعرف هذا قط. كنا نظن دائمًا - الهندسة تعني معرفة نوع Kalidasa حيث يمكنك التعامل مع أي آلة إذا كنت مهندس ميكانيكي أو أي نوع من المشكلات الكهربائية إذا كنت مهندسًا كهربائيًا.

إنه خطأ الوالدين. قد يفهم أولياء الأمور الهندسيون ولكن الآباء غير الهندسيين سيفترضون دائمًا هذا الافتراض.

ما لم يحصل أطفالنا على وظيفة - سنفترض دائمًا - ما الهندسة التي درسها بالفعل؟

Comments

Popular posts from this blog

Leasing a car in Dubai

خدمة كهربائي منازل الكويت فني كهرباء منازل الكويت من خلال مهندسين متخصصين تجدنا دائما بالقرب منك